رياضة

ميلان يجهز عرضا جديدا لنجم تورينو

السبت 2017.7.15 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يجهز عرضا جديدا لنجم تورينو

أندريا بيلوتي

يستعد نادي إيه سي ميلان لتقديم عرض جديد لمسئولي تورينو الإيطالي، للفوز بجهود المهاجم الشاب أندريا بيلوتي، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى الثنائي جابريل باليتا ومباي نيانج، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة.

تشيلسي يستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد بيلوتي

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية إن إدارة ميلان لن تكتفي بالصفقات التي تمت خلال الفترة الماضية، وكان آخرها ضم المدافع ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس السابق، حيث يحلم فيتشينزو مونتيلا، المدير الفني لـ"الروسونيري" بالتعاقد مع بيلوتي على وجه التحديد، بعد المستويات المتميزة التي قدمها خلال الموسم الماضي مع تورينو.

ويتمسك مسئولو النادي بضم مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتفاضل في الوقت الحالي بين بيلوتي وألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً 28 هدفاً وصنع 8 لزملائه خلال 38 مباراة له مع الفريق في مختلف بطولات الموسم الماضي، وبات مستهدفاً من قبل العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها تشيلسي وميلان.

يذكر أن أندريا انتقل إلى تورينو قادماً من باليرمو صيف 2015، مقابل 8.4 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2021، مع وجود شرط جزائي في العقد يقدر بـ100 مليون يورو، قابل للتفعيل من كل الأندية باستثناء الفرق الإيطالية.

تعليقات