رياضة

تشيلسي يستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد بيلوتي

الأربعاء 2017.7.12 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
بيلوتي مهاجم تورينو

أندريا بيلوتي

يستعد نادي تشيلسي لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقد المهاجم الشاب أندريا بيلوتي مع تورينو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إيطالية.

ريال مدريد يعرقل مساعي تشيلسي لضم موراتا

وقالت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية إن النادي اللندني يجهز عرضا بقيمة 88 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو) لضم بيلوتي، وهو ما يعادل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وذلك بعدما شدد أوربانو كايرو رئيس تورينو على تمسكه بالحصول على المبلغ كاملا.

وأشارت التقارير إلى أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يسعى لتعزيز هجومه بعدما بات من المؤكد رحيل مهاجمه دييجو كوستا وفشل النادي في ضم روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد، وترى إدارة البلوز أن بيلوتي سيكون خيارا مناسبا لتدعيم الخط الأمامي.

وتجدر الإشارة إلى أن بيلوتي صاحب الـ23 عاما لفت الأنظار الموسم الماضي وبات هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة بعد تألقه مع التورو، حيث ساهم في 36 هدفا خلال 38 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات الموسم الماضي (سجل 28 هدفا وصنع 8 أهداف).

وكان بيلوتي انضم إلى الجراناتا في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 8.4 مليون يورو، وجدد النادي عقده في ديسمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2021، ورفع الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو، علما بأنه قابل للتفعيل من كافة الأندية باستثناء الإيطالية.


تعليقات