رياضة

تقارير.. دانيلو يقترب من تشيلسي

الثلاثاء 2017.7.11 08:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي دانيلو

دانيلو لاعب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية إن البرازيلي دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد بات قريبا من الانضمام إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

"كوستا البافاري" يضع دانيلو على أعتاب تشيلسي

وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية إلى أن دانيلو يرغب في الرحيل عن الريال للحصول على فرصة أكبر للمشاركة، أملا في الانضمام لمنتخب البرازيل المشارك في كأس العالم 2018، ويرى أن الانتقال إلى البلوز سيكون فرصة جيدة له.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق اللندني متمسك بالتعاقد مع دانيلو لتعزيز خط دفاعه، ما دفع إدارة النادي لتكثيف جهودها من أجل إتمام الصفقة.

ومن جانبه فإن نادي العاصمة الإسبانية لا يضع التخلص من دانيلو ضمن أولوياته في الميركاتو ويترك حرية القرار للمدافع البرازيلي صاحب الـ25 عاما، كما أن المدرب زين الدين زيدان لا يمانع فكرة رحيله.

وكانت عدة صحف كشفت منذ فترة عن وجود منافسة بين يوفنتوس وتشيلسي على ضم دانيلو، إلا أن اقتراب البرازيلي دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونيخ من اليوفي سيحول دون تعاقد بطل الدوري الإيطالي مع دانيلو، بسبب استنفاذ العدد المسموح به للاعبين من خارج أوروبا.

الجدير بالذكر أن دانيلو انضم إلى الريال في صيف 2015 قادما من بورتو مقابل 31 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 25 مباراة مع الميرينجي في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 3 أهداف.


تعليقات