رياضة

ريال مدريد يعرقل مساعي تشيلسي لضم موراتا

الأربعاء 2017.7.12 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 515قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد نجم تشيلسي وهدف الريال في الميركاتو

طلب ريال مدريد الإسباني أمراً تعجيزياً من تشيلسي الإنجليزي، أثناء مفاوضات الأخير لضم مهاجمه ألفارو موراتا، حيث طلب اقحام إيدين هازارد الجناح الهجومي للبلوز في صفقة تبادلية للموافقة على بيع اللاعب له خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

موراتا يجبر تشيلسي على قبول مكيدة يونايتد

وكان تشيلسي قد اضطر للموافقة على طلبات مدريد المادية المبالغ فيها لحسم صفقة موراتا، بعد أن خطف منه مانشستر يونايتد هدفا تعاقديا في الميركاتو وهو روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الريال يحاول أن يعجز تشيلسي في طلبه لضم موراتا، بإقحام هازارد في الصفقة بالإضافة لدفعة قيمة مالية إضافية له، وهو ما قابله "البلوز" باستهجان كبير خاصة وأن البلجيكي نجم الفريق الأول.

وكان صانع الألعاب البلجيكي انضم لقلعة ستامفورد بريدج في صيف 2012 قادما من ليل الفرنسي مقابل 35 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020.

وخلال الموسم المنصرم شارك هازارد في 43 مباراة مع الفريق اللندني في مختلف البطولات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 7 أهداف، وكان عنصرا مهما في تتويج البلوز بالنسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 16 هدفا وصنع 5 أهداف خلال 36 مباراة بالبريميير ليج.


تعليقات