رياضة

رئيس نابولي سعيد بصفقات ميلان

الأحد 2017.7.16 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
صفقات ميلان الإيطالي

أوريليو دي لورينتس

أعرب أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، عن سعادته بالتعاقدات التي أبرمها منافسه ميلان مؤخراً، مؤكداً أن تلك الخطوة ستزيد من قوة "الكالتشيو" في الموسم الجديد.

بونوتشي تاسع صفقات ميلان الصيفية

ميلان تعاقد مع 9 صفقات حتى الآن في الميركاتو الصيفي، هم الأرجنتيني ماتيو موساكيو والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والثلاثي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما، والتركي هاكان كالهانوغلو، بالإضافة إلى ليوناردو بونوتشي.

وقال لورينتس في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن الدوري الإيطالي يحتاج دائماً لأن يكون في أعلى مستوياته، خاصة فيما يتعلق بمستويات الفرق الستة الكبرى.

وأشار رئيس نابولي إلى أنه يتطلع لتتويج فريقه بطلاً للدوري الموسم المقبل، مشدداً على ضرورة عدم الاكتفاء بمجرد التواجد في المربع الذهبي للمسابقة.

وأوضح: "سنحافظ على القوام الأساسي للفريق، بالإضافة إلى بعض التدعيمات المميزة، ونأمل أن يكون الموسم المقبل هو موسم نابولي".

يذكر أن نابولي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ 86 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن روما (الوصيف)، و5 نقاط عن يوفنتوس المتوج باللقب.

تعليقات