رياضة

دي بور يبحث عن مهاجم لإنهاء عقم بالاس

السبت 2017.8.26 03:22 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
دي بور يبحث عن مهاجم لإنهاء عقم بالاس

فرانك دي بور

قال فرانك دي بور، مدرب كريستال بالاس، قبل مواجهة سوانزي سيتي (السبت) في الدوري الانجليزي الممتاز، إن فريقه يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم آخر يتحمل العبء التهديفي مع كريستيان بينتيكي، لإنهاء العقم الذي يعاني منه الفريق فيما يخص هز شباك المنافسين.

لاعب كريستال بالاس: أوزيل أفضل لاعب في إنجلترا

وبدأ الفريق القادم من جنوب لندن الموسم بشكل مخيب تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد حيث خسر -3صفر أمام هدرسفيلد الصاعد حديثا في اليوم الافتتاحي، قبل أن يتجرع الهزيمة صفر-1 أمام مضيفه ليفربول مطلع الأسبوع.

وأبلغ دي بور مؤتمرا صحفيا (الجمعة): "نحتاج الى بعض اللاعبين. يصبح الأمر صعبا مع حدوث إصابات".

وأضاف "لا يوجد لدينا مهاجم قوي مع بينتيكي، ونحن نبحث عنه. لن نتردد في التعاقد مع مهاجم لو وجدنا ضالتنا. مع ذلك لدينا الخبرة لتقديم كرة القدم التي أريدها في حالة لم نعثر عليه".

وحقق بالاس فوزا 2-1 على ابسويتش تاون في كأس رابطة الاندية الانجليزية الثلاثاء، لكن دي بور قال إن فريقه يمكنه تقديم عروض افضل في الدوري، وأضاف "مباراة ابسويتش تاون كانت مهمة لكن الفوز في الدوري الممتاز أكثر أهمية بعد هزيمتين".

وتابع "تعلمنا من الهزيمة أمام هدرسفيلد، وأظهرنا روحا مختلفة أمام ليفربول. كان بمقدورنا الحصول على نقطة على الأقل ولذلك سعدت بهذا الأداء. لو واصلنا تركيزنا سنحصل على النقاط التي نريدها".

وقال دي بور إن فريقه لن يتعجل عودة الجناح المصاب ويلفريد زاها للمباريات، مشيرا إلى أنه لم يتم وضع أي اطار زمني لعودة لاعب منتخب ساحل العاج.

وعانى زاها (24 عاما)، الذي سجل 7 اهداف في الدوري وأرسل 11 تمريرة حاسمة لينال جائزة افضل لاعب في بالاس الموسم الماضي، من اصابة في الركبة خلال الخسارة صفر-3 أمام هدرسفيلد تاون.

تعليقات