رياضة

دي روسي: روما لا يستحق الفوز بالدوري الإيطالي

الإثنين 2017.5.8 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإيطالي

ميلان وروما

قال دانييلي دي روسي، لاعب فريق روما، إن ناديه لا يستحق التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، مشيداً بجماهير إي سي ميلان، ودعمها للاعبيها رغم الابتعاد عن المنافسة.

وأشار دي روسي، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" إلى أن روما يستحق فقط الحصول على المركز الثاني خلف المتصدر يوفنتوس، مؤكداً: "صحيح أننا بذلنا مجهوداً كبيراً هذا الموسم، ولكن ربما لا نستحق المركز الأول".

كما أعرب دي روسي، عن إعجابه الشديد بجماهير نادي ميلان، ومساندتها للاعبيها رغم الابتعاد عن المنافسة على الألقاب المحلية القارية هذا الموسم.

وأوضح: "جمهور ميلان يظهر بشكل متميز ويصفق للاعبيه بحرارة، رغم أن الفريق في المركز السادس بالدوري، مضيفاً: "تلك الأجواء تجعلني أعيد التفكير في وضعية جماهير فريقي، فنحن نقدم مستويات مميزة ولا نحظى بنفس الدعم".

واختتم دي روسي حديثه، مشيداً بزميله فرانشيسكو توتي، بقوله: "توتي يتلقى الولاء من جماهير الفرق المنافسة في كل مباراة، هو لاعب عظيم ويجبرك على احترامه وتفهم مكانته".

يذكر أن روما تغلب على ميلان بنتيجة (4-1) في مباراة أقيمت بينهما على ملعب (سان سيرو)، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.


تعليقات