رياضة

خليفة دي خيا على رادار يوفنتوس وبايرن ميونيخ

الخميس 2019.2.7 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
دين هندرسون

دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد

دخل دين هندرسون، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة اهتمامات ناديي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويبلغ هندرسون من العمر 21 عاما، ويلعب في الوقت الحالي لصالح شيفيلد يونايتد بدوري الدرجة الأولى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكدت شبكة "ESPN" أن تألق الحارس الإنجليزي مع شيفيلد يونايتد في الموسم الحالي جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية له، وعلى رأسها يوفنتوس وبايرن.

ويبحث يوفنتوس عن حارس مرمى جديد بعد رحيل الإيطالي جيانلويحي بوفون إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بينما يرغب بايرن ميونيخ في التعاقد مع حارس شاب ليكون بديلا للألماني مانويل نوير الذي يعاني من إصابات متكررة، خاصة أنه سيبلغ عامه الثالث والثلاثين في مارس/آذار المقبل.

ويعول مانشستر يونايتد على هندرسون ليكون بديلا لحارسه الإسباني ديفيد دي خيا في السنوات المقبلة، خاصة وأن حارسه الأرجنتيني سيرخيو روميرو سيتم عامه الـ32 خلال الشهر الحالي.

وجدد الحارس الإنجليزي تعاقده مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، قبل الموافقة على إعارته إلى شيفيلد يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي.

تعليقات