رياضة

دجلة يوقف انتصارات المقاصة في الدوري المصري

الأحد 2017.4.23 01:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

وادي دجلة

وجه وادي دجلة ضربة قوية لآمال مصر للمقاصة في إحراز لقب الدوري المصري الممتاز، لأول مرة بعد فوزه 1-صفر ليضع حدا لخمسة انتصارات متتالية لفريق المدرب إيهاب جلال السبت. 

اتحاد الكرة المصري يتوعد الزمالك

ويملك المقاصة 57 نقطة من 25 مباراة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الأهلي المتصدر الذي يواجه طنطا الاثنين، حيث سيكون بوسعه زيادة الفارق إلى 10 نقاط.

وأحرز المهاجم السنغالي ابراهيما ندياي الهدف الوحيد بضربة رأس رائعة إثر تمريرة عرضية من حسام عرفات في الدقيقة 67.

وأهدر المقاصة فرصة إدراك التعادل عندما تصدى المخضرم عصام الحضري حارس وادي دجلة ومنتخب مصر لركلة جزاء نفذها حسين الشحات في الدقيقة 70.

وطرد الحكم أحمد الغندور مدرب وادي دجلة أحمد حسام (ميدو) قبل 10 دقائق على النهاية بسبب الاعتراض لكن فريقه قفز للمركز السابع برصيد 34 نقطة.

وترك الشرقية مؤخرة الترتيب للنصر للتعدين بعد فوزه 2-صفر على الداخلية بفضل هدفي النيجيري كينيث ايكيتشوكو وحسام حسن بينما خسر التعدين 1-صفر أمام منافسه المحلي أسوان.

وتركت الهزيمة التعدين في المركز الأخير برصيد 16 نقطة من 25 مباراة مقابل 17 نقطة للشرقية الذي أنعش آماله الضعيفة في تفادي الهبوط.

وغادر أسوان، الذي سجل له رزاق سيسي الهدف الوحيد في الدقيقة 31، منطقة الهبوط ليتقدم للمركز 15 برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الداخلية صاحب المركز 16. 

تعليقات