رياضة

دورتموند يصعب مهمة برشلونة لشراء ديمبلي

الإثنين 2017.8.7 10:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يصعب مهمة برشلونة لشراء ديمبلي

عثمان ديمبلي

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي بوروسيا دورتموند صعب أكثر من مهمة برشلونة لشراء نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، وذلك عبر رفع الحد الأدنى المطلوب لبدء المفاوضات على انتقاله للنادي "الكتالوني" هذا الصيف إلى 110 ملايين يورو.

بارتوميو: كان يجب على نيمار الاقتداء بميسي

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن دورتموند زاد عقبات برشلونة الساعي لضم ديمبلي, بعدما ذكر له أن الرقم الأدنى لفتح المفاوضات بينهما هو 110 ملايين يورو صافية, دون احتساب المكافآت الإضافية, والأمور الأخرى المتعلقة بالجوانب الدعائية، وهو ما يزيد بنحو 10 ملايين يورو عما صرح به هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي الألماني منذ يومين، عندما قال إنهم لن يبيعوا ديمبلي بأقل من 100 مليون يورو.

وبيّنت الصحيفة أن العرض الأولي الذي يدور داخل النادي "الكتالوني" هو مبلغ 70 مليون يورو, لكن هذا الرقم يبدو بعيداً للغاية عن طموحات دورتموند.

ورغم أن اللاعب وافق مبدئياً على الرحيل لبرشلونة, وفقاً للصحيفة الإسبانية, فإن حسم الصفقة لن يتم بشكل رسمي إلا في حال وافق دورتموند على فتح المفاوضات، وهو ما يتطلب عرض 110 ملايين يورو كحد أدنى، وفق ما طلبه النادي الأصفر.

وانتعشت خزينة برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو قيمة فسخ عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا من جانب واحد للانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويأمل في استغلال هذا المبلغ في ضم صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة, أبرزها ديمبلي, بجانب فيليبي كوتينيو نجم ليفربول.

تعليقات