رياضة

رئيس برشلونة يعاير نيمار بميسي وإنييستا

الإثنين 2017.8.7 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
رئيس برشلونة يعاير نيمار بميسي وإنييستا

بارتوميو ونيمار

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، يشن هجوما على نيمار مهاجم الفريق السابق ويعايره بميسي وإنييستا انتقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، ما وصفه بافتقار نيمار مهاجم الفريق السابق إلى الولاء للنادي، مهاجما اللاعب الدولي البرازيلي للبقاء صامتا لحين دفع الـ222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي القياسي في عقده لينتقل إلى باريس سان جيرمان، ومعايرا إياه بالولاء الذي يكنه لاعبون مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا للنادي الكتالوني. 

برشلونة يقحم نجميه في صفقة كوتينيو

وقال بارتوميو، خلال الجمعية العمومية السنوية لبرشلونة (الاثنين): "طريقته في التعامل مع الأمر لم تكن جيدة. تصرف بشكل لم نتوقعه من أحد لاعبينا".

وأضاف "كنا دائما واضحين، وكنا نفضل أن نجد نفس الوضوح منه. القيم شيء مهم للغاية بالنسبة لنا، واللاعبون بحاجة للشعور بأنهم دائما في أفضل ناد بالعالم".

وقارن رئيس النادي الكتالوني ولاء نيمار بالثنائي ميسي والقائد إنييستا، وكلاهما خاض مسيرته بأكملها في برشلونة، وقال "لا يوجد لاعب أكبر من برشلونة.. ولاء ميسي يجب أن يكون مثالا يحتذى لكل لاعب يريد ارتداء قميص النادي وكذلك إنييستا".

وأشار رئيس برشلونة إلى أن النادي شك في إمكانية رحيل نيمار عندما وافق على تجديد عقده في 2016، وتابع "توقعنا رحيل نيمار، لذلك رفعنا قيمة الشرط الجزائي إلى 222 مليون يورو. عندما بدأ يساورنا الشك في استمراره حافظنا على هدوئنا، لأن أي شيء سيحدث سيصب في مصلحة النادي. لو ظل بالفريق كنا سنحتفظ بلاعب استثنائي، وفي حال رحيله سنضمن التعاقد مع لاعبين آخرين".

وأضاف بارتوميو أن النادي يستعد الآن للحياة بدون نيمار الذي سجل 105 أهداف في 4 مواسم مع برشلونة، فاز خلالها بلقبين للدوري و3 لكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا 2015.

وزادت التكهنات حول انتقال نيمار إلى فرنسا خلال جولة برشلونة في الولايات المتحدة الشهر الماضي، حيث تلقى زملاؤه سيلا من الأسئلة بشأنه بينما ظل هو صامتا دون تعليق على مستقبله، حتى تأكدت رسميا الصفقة (الخميس الماضي).

وقال بارتوميو إن الفريق سينهي الحديث عن المحور الهجومي المكون من ميسي ونيمار ولويس سواريز، أبرز ثلاثي هجومي بالفريق في تاريخه، من أجل التركيز على بناء فريق أقوى بشكل عام، مضيفا "الآن لن نتحدث عن الثلاثي الهجومي لبرشلونة سنركز أكثر على الفريق".

تعليقات