رياضة

صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن "خيانة" نيمار لبرشلونة

الإثنين 2017.8.7 01:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 489قراءة
  • 0 تعليق
صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن "خيانة" نيمار لبرشلونة

نيمار وألفيس

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل مثيرة لما وصفته بـ"خيانة" البرازيلي نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة, عقب أيام من رحيله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

انجلترا: صفقة نيمار سياسية وغير نظيفة لتجميل وجه قطر

وركّزت الصحيفة الإسبانية على بعض المواقف, التي افتعلها نيمار في برشلونة, ما يؤكد أنه كان يصنع "طبخة" خروجه قبل أشهر من انضمامه لسان جيرمان.

وذكرت الصحيفة أن النجم البرازيلي شارك في حفل خيري بمعهد "نيمار" في مدينة "ساو باولو" البرازيلية خلال يونيه الماضي برفقة راؤول سانيلهي مدير الكرة في نادي برشلونة, دون أي تلميح لما كان يخطط له بعد ذلك.

وبيّنت الصحيفة أنه بعد حوالي أسبوع, شارك نيمار في حفل زفاف ليونيل ميسي, الذي جرى بالأرجنتين, وكان في طائرة خاصة برفقة داني ألفيس, الذي اتضح فيما بعد أن نيمار هو الذي نصحه بالذهاب لسان جيرمان.

أما في أوائل يوليه المنصرم, فقد أكدت أن أندريه كوري عضو لجنة الكشافين لبرشلونة في أمريكا الجنوبية, جاء للنادي وحذّرهم من وجود تحركات غريبة للاعب, خاصة أنه صديق لوالده وأضحى يعلم برغبته في الرحيل.

وأوضحت أن خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة, كان على علم بمخططات اللاعب للرحيل, وتوقع عدم إمكانية دفع سان جيرمان لقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لكنه صُدِم بإقدام النادي على كسر عقد نيمار، بفضل الأموال القطرية.

وواصلت الصحيفة, بأن ألفيس كشف عقب انتقاله لصفوف سان جيرمان في منتصف يوليه الماضي, أنه يرغب باللعب بجوار نيمار, وهو ما يؤكد وجود دلالات لهذا التصريح, خاصة أن الانتقال حدث فعلياً بعد ذلك, وبات اللاعبان في نفس الفريق.

وأكدت أن نيمار خدع زملائه المقربين في برشلونة, بعدما أكد لهم عدم رغبته بالرحيل, كذلك هو من كان خلف نشر جيرارد بيكيه للتغريدة التي بيّن فيها أن النجم البرازيلي باقٍ ولن يغادر.

وفي الحادي والثلاثين من يوليه, كان نيمار يتأهب للحصول على 26 مليون يورو, مكافأة من برشلونة على تجديد عقده, قبل أن يتفاجأ بأن النادي جمّد الأموال, وهو ما جعل والده يعبّر عن غضبه من هذا الأمر, الذي انتهى بدفع اللاعب 222 قيمة مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا" الذي كان يستمر حتى 2021.

تعليقات