رياضة

"دير شبيجل" الألمانية تواصل حربها ضد راموس

الأحد 2018.11.25 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس

سيرخيو راموس

واصلت مجلة "دير شبيجل" الألمانية حربها ضد سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، بعدما نشرت وثائق جديدة تثبت مخالفته لقواعد كشف المنشطات خلال إحدى مباريات الموسم الماضي من الدوري الإسباني.

وكانت الصحيفة قد أكدت، في تقرير سابق، أن نتيجة كشف المنشطات الذي تعرض له راموس قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي في 2017 كانت إيجابية، ولكن تم تجاهل تلك النتائج.

ونشرت المجلة الألمانية وثيقة تثبت مخالفة راموس لقواعد كشف المنشطات بعد مباراة ملقا، في أبريل/نيسان الماضي، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (2-1).

وأشار تقرير المجلة إلى أن ممثل هيئة مكافحة المنشطات الإسبانية طلب من راموس الخضوع لكشف المنشطات بعد مباراة ملقا، ولكن اللاعب طلب منه أن يذهب للاستحمام قبل الخضوع له، وهو ما رفضه ممثل الهيئة.

وأوضح التقرير أن قائد ريال مدريد رفض الامتثال لتعليمات ممثل هيئة مكافحة المنشطات، الذي أكد له أن قواعد كشف المنشطات لا تسمح لأي لاعب بالذهاب للاستحمام قبل الخضوع للكشف.

وعلى الرغم من تحذيرات ممثل هيئة مكافحة المنشطات، فإن راموس أصر على مخالفة التعليمات، وهو ما دفعه إلى كتابة هذه المخالفة في تقريره، ومع ذلك لم تصدر أي عقوبة ضد صاحب الـ32 عاما.

يُذكر أن راموس أصدر بيانا، السبت، نفى فيه جميع ما نشرته صحيفة "دير شبيجل" الألمانية حول تعاطيه المنشطات، مؤكدا أن الغرض من نشر تلك الشائعات تشويه سمعته.

تعليقات