منوعات

تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل

الأربعاء 2018.5.16 12:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1013قراءة
  • 0 تعليق
الأمير هاري وميجان ماركل

الأمير هاري وميجان ماركل

ينتظر الناس هذه الأيام وخاصة في بريطانيا حفل الزفاف الملكي للأمير هاري والنجمة الأمريكية ميجان ماركل، ليستعيد معه ذكريات حفلات الزفاف الملكية بقصر "كينسينجتون" البريطاني، والتي عادة ما تكون حفلات زفاف أسطورية يتذكرها العالم من بين حفلات الزفاف الملكية في أوروبا.

وبحسب ما نشره موقع "بيزنيس انسايدر" الأمريكي، فإن حفل الزفاف يبدأ في منتصف النهار بتوقيت المملكة المتحدة داخل كنيسة "سانت جورج"، بمدينة "ويندرسون كاسل" السبت 19 مايو / أيار، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، حيث يستقل هاري وميجان الموكب الملكي عبر المدينة، بعدها سيقام حفل استقبال من قبل الملكة إليزابيث بقاعة "سانت جورج"، للعروسان الملكيان ولضيوفهما.

وفي المساء، ستتم دعوة حوالي 200 ضيف إلى حفل استقبال مسائي آخر، لكن هذه المرة يقيمه الأمير تشارلز بفروج "مور هاوس"، وقد أكد مسؤولون في قصر كينسينجتون أن والد النجمة ميجان سيصطحبها خلال دخول القاعة.

كان قصر كينسينجتون قد أعلن الأسبوع الماضي عن أن والدي ميجان ماركل قد تحدد دورهما في الزفاف، حيث سينتظرها والدها بالممر في حين ستتوجه والدتها إلى "ويندرسون كاسل"، كما اختار الأمير هاري الأمير ويليام ليقوم بدور "ذا بيست فريندز" المسؤول عن حمل خواتم الزفاف وإلقاء كلمة خلال حفل الزفاف وكيفية ظهور العريس خلال الحفل.

وكان القصر أعلن أنه لن يكون من بين المدعويين لحفل الزفاف سياسيون، أي أن "تريزا ماي" رئيسة وزراء بريطانيا لن تحضر الحفل، بحسب "بيزنيس انسايدر"، على الرغم من أن "ديفيد كاميرون" رئيس الوزراء السابق كان قد حضر زفاف الأمير ويليام والأمير كيت ميدلتون في أبريل 2011.


تعليقات