رياضة

دي ماريا يطلب الرحيل لبرشلونة

الأربعاء 2017.8.30 03:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
دي ماريا يطلب الرحيل لبرشلونة

أنخيل دي ماريا

قالت تقارير صحفية إسبانية إن أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس سان جيرمان، طلب من مدربه أوناي إيمري السماح له بالرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دي ماريا يثير أزمة في سان جيرمان

وحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الأرجنتيني دي ماريا نجم ريال مدريد السابق يرغب في العودة إلى إسبانيا والانضمام للبارسا، من أجل مزاملة مواطنه ليونيل ميسي، وأخبر مدربه برغبته في الرحيل.

وسيكون من الصعب وجود مفاوضات بين الناديين بخصوص انتقال دي ماريا بسبب العلاقة المتوترة بين البلوجرانا وسان جيرمان بعد انتقال البرازيلي نيمار هذا الصيف من برشلونة إلى باريس بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو)، لذا سيتدخل خورخي مينديز وكيل اللاعب الأرجنتيني لإقناع إدارة باريس بالتخلي عن دي ماريا.

ومن جانبها ستقدم إدارة النادي الكتالوني عرضا ماليا بجانب لاعب الوسط أندريه جوميز من أجل الحصول على خدمات دي ماريا، علما بأن إيمري مدرب إشبيلية الأسبق معجب بقدرات اللاعب البرتغالي الشاب منذ أن كان في صفوف فالنسيا بين 2014 و2016.

وتجدر الإشارة إلى أن دي ماريا (29 عاما) بدأ رحلة الاحتراف الأوروبي مع بنفيكا قادما من روزاريو الأرجنتيني في 2007، وانضم للريال في صيف 2010، ومنه إلى مانشستر يونايتد في 2014، ثم إلى باريس في 2015، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019.


تعليقات