رياضة

دي ماريا يفضل نيمار على رونالدو

الإثنين 2018.2.12 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا

نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا

أعرب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، عن تفضيله لزميله الحالي البرازيلي نيمار دا سيلفا على زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وذلك بسبب صغر عمر لاعب برشلونة السابق، قبل مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

دي ماريا يلمح لرغبته في اللعب لبرشلونة

وأتم رونالدو عامه الـ33 في 5 فبراير الماضي، وهو نفس اليوم الذي أتم فيه نيمار عامه الـ26، بفارق 7 سنوات بين اللاعبين.

وقال دي ماريا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "كريستيانو ونيمار متشابهان للغاية، فهما سريعان وقويان للغاية في المواجهات الفردية مع المنافسين".

واستدرك: "لكن نيمار أصغر في العمر، وهذا ما قد يميزه عن رونالدو، لكن في النهاية هما قادران على تغيير مجرى المباراة وترجيح كفة فريقهما".

وأكد النجم الأرجنتيني أن فريق العاصمة الفرنسية أقوى من الموسم الماضي، لكن مع ذلك فلن تكون مباراة ريال مدريد سهلة، وستحتاج للكثير من الحظ للفوز بها، خاصةً أن "الميرينجي" قادر على قلب نتيجة المباراة من خلال الهجمات المرتدة المتقنة التي ينفذها الفريق.

يُذكر أن سان جيرمان غادر دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 الموسم الماضي، عقب الهزيمة من برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة 1-6، عقب الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0.

تعليقات