رياضة

إيتو يشبه محمد صلاح بميسي ورونالدو

الأحد 2018.2.11 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
إيتو ومحمد صلاح

محمد صلاح ضد إيتو - صورة أرشيفية

أكد النجم الكاميروني الكبير صامويل إيتو مهاجم كونيا سبور التركي الحالي، أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، أصبح من أفضل اللاعبين في العالم، نظراً للأداء المميز الذي يقدمه مع "الريدز"، ومن الممكن مساواته بالأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح لم يفعل "المستحيل"

وقال إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "محمد صلاح وصل لمستوى عالٍ للغاية، ومن الممكن أن نساويه بميسي ورونالدو، لأنه حقق أرقاماً مذهلة مع ليفربول خلال هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف الخرافية التي أدهشت الجميع".

وأضاف: "أشعر بالفخر عندما أرى لاعباً أفريقياً يقدم هذا الأداء الرائع.. وأتمنى أن يواصل هذه العروض القوية لعدة سنوات".

وتابع: "أتمنى منح محمد صلاح شارة قيادة ليفربول، نظراً للمستويات المبهرة الذي يقدمها، ولأن ذلك سيمنحه الكثير من الثقة والمسؤولية، فهو ولد ليكون قائداً".

وأتم: "أعتقد أن محمد صلاح سينتقل لبرشلونة أو ريال مدريد ، حال استمراره بهذا الأداء القوي مع ليفربول، لأنه يمتلك الشخصية التي تؤهله للعب لهذه الأندية".

ويعلم إيتو قدرات صلاح، إذ إنه لعب بجوار النجم المصري في صفوف تشيلسي خلال موسم 2013-2014.

يذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول في 34 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف البطولات، وقد استطاع أن يسجل 28 هدفاً ويصنع 9 أهداف.

ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفاً مناصفة مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وخلف هاري كين نجم توتنهام، صاحب الـ23 هدفاً.


تعليقات