رياضة

نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح لم يفعل "المستحيل"

السبت 2018.2.10 02:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 790قراءة
  • 0 تعليق
النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

أشاد النجم الإنجليزي ستيف ماكمانمان، لاعب فريقي ليفربول وريال مدريد السابق، بالنجم المصري محمد صلاح جناح "الريدز"، وبالمستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق خلال هذا الموسم، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لم يفعل شيئاً مستحيلاً مع ليفربول رغم هذا التألق.

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي جديد

محمد صلاح: أعيش أفضل لحظات حياتي.. وأفتقد كوتينيو

وقال نجم ريال مدريد السابق، في تصريحات لصحيفة"توك سبورت" البريطانية: "محمد صلاح يقدم موسماً رائعاً مع ليفربول، ويسجل أهدافاً مذهلة، لكن عليه بذل الكثير من الجهد ليكون أفضل".

وأضاف ستيف: " صلاح يسير على خطى هاري كين، بتسجيله للعديد من الأهداف الرائعة والمذهلة، لكنه لم يفعل المستحيل بتسجيله 21 هدفاً في الدوري الإنجليزي"، مؤكداً أن "العديد من اللاعبين السابقين نجحوا في تحقيق ذلك".

ماكمانمان

تابع: "لو استمر صلاح على هذا الأداء فإنه سيصبح من أساطير ليفربول، مثل مايك أوين، وروبي فاولر الذي سجل 183 هدفاً في 369 مباراة، وعليه أن يواصل العروض القوية مع الريدز، ولا بفكر في الرحيل، لكي يسطر تاريخاً مع هذا النادي العريق".

واختتم حديثه قائلاً: "أعتقد أن صلاح يمتلك عقلية احترافية رائعة، ستساعده على الاستمرار في التألق، وعليه أن يتعلم من هاري كين، الذي استطاع أن يحرز لقب هداف الدوري لموسمين متتاليين ويقترب من حسم الموسم الثالث على التوالي".

يشار إلى أن محمد صلاح يحتل وصافة ترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 21 هدفاً، خلف هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.

تعليقات