رياضة

محمد صلاح: أعيش أفضل لحظات حياتي.. وأفتقد كوتينيو

الخميس 2018.2.8 02:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

قال الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، إنه يعيش أفضل لحظة في مسيرته الكروية خلال الوقت الراهن، في ظل تألقه اللافت للنظر مع "الريدز" في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا

محمد صلاح: علاقتي بجوزيه مورينيو على ما يُرام

بالفيديو.. محمد صلاح يتقمص دور ميسي في البريمييرليج

وأجرى صلاح حوارا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال فيه "عقب وصولي إلى هنا المرة الأولى (مع تشيلسي)، كان الأمر في بالي دائما وبعد أن لعبت لصالح روما، كنت أريد العودة إلى إنجلترا".

وأضاف "في العام الماضي قدمت أداء جيدا في روما، جئت كمهاجم وبدأت ألعب كجناح، لكنني أسجل أهدافا أكثر هذا العام، على أي حال أريد أن أساعد الفريق على الفوز بألقاب أو الوصول لأفضل مركز في الدوري، هذا هو هدفي".

وبسؤاله حول مدى اندهاشه من كم الأهداف التي سجلها حتى الآن مع ليفربول، قال صلاح "كنت أسجل دائما في كل مكان ألعب به، لكن هذا العام أسجل عددا أكبر، ومع ذلك هذه ليست مفاجآة بالنسبة لي".

واعترف صلاح في إطار تصريحاته، بأنه يفتقد البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب ليفربول السابق الذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة المتصدر برشلونة

وقال صلاح في هذا الصدد "أفتقد كوتينيو على أي حال، كان صديقا لي وهو شخص لطيف للغاية، أتمنى له الأفضل في برشلونة، لأنه لاعب مدهش ويتمتع بكفاءة عالية، كشخص هو هادئ وأنا فخور بأنني لعبت إلى جانبه".

وعن إمكانية تتويجه بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم في السنوات القليلة المقبلة، أوضح "في كرة القدم لا أحد يعلم ما قد يحدث، إنه من أقصى أحلامي وإذا حققه لاعب سيشعر بأنه وصل إلى القمة، لكنني حددت بالفعل أهدافي لهذا الموسم".

محمد صلاح يحقق حلم طفل حضر أول مباراة في حياته

وأضاف "أريد أن أكون في مكانة جيدة مع فريقي في البريمييرليج، وأن أساعد منتخب مصر على عبور دور المجموعات في مونديال روسيا، هذه هي أهدافي حاليا، بعد ذلك سنرى".

وأوضح لاعب ليفربول، أن الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي، كان أحد أحلامه حين كان طفلا، مؤكدا شعوره الكبير بالفخر بقوله "أكن مشاعر خاصة جدا لهذا التتويج".

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، وسجل 21 هدفا بفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وقال لاعب روما السابق عن كين "هو لاعب عظيم، خلال العامين الماضيين أصبح بالفعل هدافا للدوري الإنجليزي، كين يلعب في مركز رأس الحربة ولديه فرص أكثر مني لتسجيل أهداف، لأنني ألعب في مركز الجناح".

وأتم "أريد التفوق عليه، خلال المباريات المتبقية سنرى ماذا سيحدث".


تعليقات