رياضة

ترند رياضي.. محمد صلاح "ميسي العرب"

الإثنين 2018.2.5 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
جولة ترند رياضي

ترند رياضي.. محمد صلاح .. ميسي العرب

1) الوحدة والعين.. وذكريات 2003 و2005

سيكون متابعو دوري الخليج العربي الإماراتي على موعد مع الإثارة والتشويق في الجولات الأخيرة منه، لا سيما أن الغريمين التقليديين العين والوحدة يستعيدان معاً ذكريات المنافسة على اللقب في مواسم سابقة، حيث حصده العين عام 2003 بفارق 5 نقاط عن الوحدة، والوحدة عام 2005 بفارق 5 نقاط عن العين. 


2) لاعب الظفرة يصل إلى العالمية

دخل مدافع الظفرة الإماراتي ياسر عبدالله التاريخ، بعد أن حاول إبعاد الكرة من أمام علي مبخوت نجم الجزيرة، إلا أنه تفاجأ بتسجيله هدفاً صاروخياً بالخطأ في مرماه، لينال اهتمام الصحف الأجنبية، حيث رشحت صحيفة أرجنتينية هدف ياسر ليكون أجمل هدف بالخطأ في 2018. 


3) ديربي جدة الأكثر حضورا

حقق ديربي جدة الذي جمع فريقي الاتحاد والأهلي، وأقيم على ملعب الجوهرة المشعة، أعلى نسبة حضور جماهيري في الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 45،913 مشجعاً. 


4) 5 فبراير يربط رونالدو ونيمار

ولد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في 5 فبراير 1985، وفي اليوم نفسه من عام 1992 ولد النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان.. والمفارقة أن تقارير عدة أشارت إلى أن نادي ريال مدريد في طريقه لتحسين راتب رونالدو ليصل إلى 30 مليون يورو، وهو نفس الرقم الذي يتقاضاه نيمار مع باريس.


5) هل يصبح فالفيردي أيقونة برشلونة الجديدة؟ 

دخل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، التاريخ بعد أن حطم رقم بيب جوارديولا المدرب الأسبق للفريق الكتالوني حيث تخطى أول 22 جولة بالدوري الإسباني دون خسارة، وأصبح صاحب الانطلاقة الأقوى في تاريخ البارسا بالمسابقة.


6) محمد صلاح.. ميسي العرب

أبهر المصري محمد صلاح عشاق كرة القدم الأوروبية، الأحد، خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، بهدفه الثاني الذي سجله في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة، حيث تلاعب بدفاعات السبيرز على طريقة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ليسجل بعدها هدفاً رائعاً بتسديدة ماكرة مرت من فوق حارس المرمى.


تعليقات