رياضة

محمد صلاح يحقق حلم طفل حضر أول مباراة في حياته

الثلاثاء 2018.2.6 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
جوزيف كلاريندون

جوزيف كلاريندون مشجع ليفربول الذي حصل على قميص محمد صلاح

حقق المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول، حلم طفل مشجع لـ"الريدز" يدعى جوزيف كلاريندون (8 سنوات)، بعد أن أعطاه قميصه داخل ملعب "أنفيلد"، عقب انتهاء مباراة الليفر أمام توتنهام والتي انتهت بالتعادل 2-2، الأحد، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز

رقم تاريخي لصلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

روني: محمد صلاح نقل ليفربول لمستوى آخر

ورفع جوزيف كلاريندون لافتة مكتوب عليها عبارة "محمد صلاح .. هل تسمح لي بأن أحصل على قميصك؟"، وظل الطفل الصغير ممسكا بهذه اللافتة طوال اللقاء، حتى ذهب إليه صلاح في نهاية المباراة، وأعطاه القميص، ليشعر جوزيف بالسعادة البالغة بالحصول على قميص النجم المصري، في المباراة الأولى التي يحضرها الطفل في حياته بالملعب.

وقال جيمي ماكينا جدّ الطفل لموقع ليفربول إنها كانت المباراة الأولى التي يحضرها جوزيف في الملعب، ولقد كتب لافتة مطالبا صلاح بالحصول على قميصه عندما علم بذهابه للمباراة، وحرص على رفعها طوال اللقاء.

وأضاف ماكينا: "لقد أخبر جوزيف والدته خلال اللقاء بأنه أصابه التعب ويشعر بالألم في يديه؛ بسبب رفع اللافتة من بداية المباراة، ولكنه أصر على رفع اللافتة عاليا أمام الجميع في الملعب؛ لأنه أراد الحصول على قميص صلاح، النجم المفضل له، وأنه استمتع خلال ذلك في أوقات اللقاء".

لاعب ليفربول الأسبق: محمد صلاح يساوي 100 مليون إسترليني

وتابع: "فوجئ جوزيف وجميع الجماهير التي كانت بجانبنا في المدرجات بقدوم صلاح تجاهنا عقب انتهاء المباراة وتحية الجماهير للاعبين، ليعطي القميص لجوزيف، والتي كانت اللحظة الأفضل في حياته".

جوزيف كلاريندون مشجع ليفربول بعد حصوله على قميص محمد صلاح

كان محمد صلاح تألق في لقاء توتنهام وأحرز هدفي ليفربول، من بينهما هدف رائع راوغ به دفاعات السبيرز ليوصل لفته للأنظار هذا الموسم في "البريمييرليج".

تعليقات