رياضة

محمد صلاح يتفوق على رياض محرز في استفتاء "فرانس فوتبول"

الخميس 2018.2.1 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 37074قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ورياض محرز

ًصلاح ومحرز

نجح الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في تصدر الاستفتاء الذي طرحته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لأفضل لاعب في إفريقيا خلال شهر يناير الماضي. 

وشارك في الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته المجلة الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا خلال شهر يناير الماضى ما يقرب من 8000 مشارك حتى الآن، وسينتهي التصويت على الجائزة، مساء الأحد المقبل.

وحصل صلاح على نسبة 47% متفوقاً على النجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي، صاحب نسبة الـ37%، فيما جاء الجزائري رياض محرز لاعب ليستر السيتي في المركز الثالث والأخير بنسبة 16%، من اًصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء.

وسلطت المجلة الفرنسية الضوء على صلاح، مؤكدة أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم لأنه تخطي كل الحدود، نظراً لمساهمته بنسبة كبيرة في أهداف ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفاً وصنع 6 أخرى في البريمييرليج، ويحل ثانياً خلف هاري كين في جدول ترتيب الهدافين.

يشار إلى أن صلاح انتقل إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي روما الإيطالي، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، كأغلى لاعب أفريقي، قبل أن يتفوق عليه الجابوني بيير أوباميانج الذي انتقل إلى أرسنال مقابل 56 مليون جنيه إسترليني قادماً من بروسيا دورتموند الألماني.


تعليقات