رياضة

محرز يتمرد على ليستر عقب فشل الانتقال إلى مانشستر سيتي

الخميس 2018.2.1 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 788قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز نجم ليستر سيتي

رياض محرز

أعلن الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، التمرد على ناديه عقب رفضه انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، رغم تقديم الأخير عرضا قويا للتعاقد معه.

ليستر سيتي يصدم محرز مجددا

وقدم مانشستر سيتي عرضا قيمته 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محرز، قبل أن يرفع العرض إلى 65 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى إعارة أحد لاعبيه، إلا أن إدارة "الثعالب" تمسكت بالحصول على 95 مليون جنيه إسترليني، وهو ما أدى بالصفقة إلى الفشل.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن شعور النجم الجزائري بالإحباط بعد غلق سوق الانتقالات الشتوية دون رحيله عن الفريق، بعد موافقة النادي على رحيل الثنائي نجولو كانتي وداني درينكووتر لفريق تشيلسي، ورفضه لرحيله لأي نادٍ.

وأبلغ محرز إدارة ليستر سيتي أنه لن يلعب مع الفريق مجددا، خاصةً وأنها المرة الرابعة التي يرفض فيها النادي عرضا للاستغناء عن خدماته، وكان آخرها عندما رفض "الثعالب" بيعه لفريق روما في الصيف الماضي.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد كشف عن دخول ناديه في مفاوضات مع ليستر سيتي لضم رياض محرز، إلا أن المبالغة المادية في طلبات النادي حالت دون إتمام الصفقة، مشيرا إلى إمكانية الاتجاه للتعاقد معه مجددا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعليقات