رياضة

ليستر سيتي يصدم محرز مجددا

الأربعاء 2018.1.31 10:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5645قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض محرز

الجزائري رياض محرز

أنهى نادي مانشستر سيتي اهتمامه بضم الجزائري رياض جناح ليستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي، ليتأكد بقاء اللاعب ضمن صفوف ليستر سيتي حتى نهاية الموسم على الأقل.

ويعد محرز (26 عاماً) من أبرز لاعب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ شارك مع الثعالب في 24 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن إدارة السيتي صرفت النظر عن ضم اللاعب، بعد رفض ليستر العرض المالي الأخير المقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني.

وحسب الصحيفة فإن إدارة ليستر سيتي رفعت قيمة تسريح نجمها الجزائري، رياض محرز، إلى 110 ملايين يورو، وهو ما يعد بمثابة الصدمة بالنسبة للاعب، حيث حرمه مرة أخرى من الانتقال لنادٍ كبير، حيث سبق أن رفض عرضاً من ليفربول الإنجليزي.

من جهتها اعتبرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، ما فعله نادي ليستر بمحاولة تعقيد مهمة انتقال محرز إلى السيتي.

وكانت شبكة "بي بي سي" البريطانية كشفت، الثلاثاء، أن محرز طلب من إدارة ليستر سيتي الموافقة على رحيله إلى مانشستر سيتي قبل غلق باب الميركاتو الشتوي، الأربعاء، وأبدى رغبة كبيرة في اللعب مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن صحيفة "صن" البريطانية، أكدت أن إدارة مانشستر سيتي كانت قد قدمت عرضاً جديداً لضم اللاعب مقابل 65 مليون جنيه إسترليني مع إعارة واحدا من لاعبيها الشبان دون أن تحدد اسمه، بهدف إنجاح صفقة انتقال رياض محرز إلى صفوف السيتي.

تعليقات