رياضة

أنشيلوتي: محمد صلاح سيقود ليفربول للتقدم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 2018.1.31 02:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1205قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح وكارلو أنشيلوتي

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، إن ليفربول لديه فرصة قوية لتخطي عقبة بورتو البرتغالي والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، بسبب الدولي المصري محمد صلاح.

محمد صلاح ورياض محرز ضمن أفضل 5 لاعبين بالدوري الإنجليزي

وأجرى أنشيلوتي حوارا مطولا نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، أكد فيه أن ليفربول الأوفر حظا في مباراته أمام بورتو، بسبب قوة الفريق في الأدوار الإقصائية ومباريات الذهاب والعودة، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب اعتبره استثنائيا في الصيف الماضي، وهو صلاح.

وصنف أنشيلوتي صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز نجمي برشلونة، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)، وهاري كين (توتنهام)، بالإضافة إلى ثلاثي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني وكيليان مبابي.

وأشار المدرب الإيطالي المخضرم، إلى أن مانشستر سيتي ربما يكون الأقرب للتتويج بلقب دوري الأبطال في نسخته الحالية، لما يقدمه الفريق من مستويات فنية مذهلة، في مختلف البطولات مع الإسباني جوسيب جوارديولا.

وشدد أنشيلوتي على صعوبة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين ريال مدريد حامل اللقب، وباريس سان جيرمان أحد المرشحين بقوة في الموسم الحالي، بقوله "لا أعتقد أن الريال يمر بأزمة حقيقية، بدليل المستوى المتميز للفريق أمام فالنسيا مؤخرا".

وأوضح "ربما شعر اللاعبون بحالة من الاسترخاء بعد التتويج بكل البطولات في العام الماضي، والأمر وارد مع أي فريق في العالم، ولكن الآن يدرك الجميع جيدا في مدريد، أن دوري الأبطال الفرصة الوحيدة لإنقاذ الموسم من الفشل".

وأضاف أن الريال يمتلك لاعبا لا يستسلم ولا يقبل أبدا بالخسارة، وهو رونالدو، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن سان جيرمان لديه خط هجوم ناري يعزز من فرصه في التتويج باللقب، مكون من نيمار وكافاني ومبابي.

يذكر أن مباريات الذهاب للدور ثمن النهائي بدوري الأبطال تقام أيام 13 و14 و20 و20 من شهر فبراير المقبل، بينما تقام مواجهات العودة في 6 و7 و13 و14 مارس.


تعليقات