رياضة

نجم ليفربول يفاجئ صلاح بتصريح ناري

الخميس 2018.1.25 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1869قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وجو جوميز

محمد صلاح وجو جوميز

أثنى الإنجليزي جو جوميز، مدافع ليفربول، على المصري محمد صلاح، جناح الفريق، معتبرا أنه يمثل رعبا لدفاعات الفرق المنافسة، مؤكدا أنه يمثل إضافة كبيرة لـ"الريدز" في الموسم الحالي.

محمد صلاح ورياض محرز ضمن أفضل 5 لاعبين بالدوري الإنجليزي

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع الفريق الإنجليزي منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي قادما من روما، حيث شارك في 31 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 9 أخرى.

وقال جوميز في حوار للموقع الرسمي لنادي ليفربول: لقد حقق محمد صلاح سمعة كبيرة أخافت كل المنافسين، فهم يعلمون أنهم لو تركوا له مساحة صغيرة فسوف تتسبب لهم في مشكلة كبيرة، وهذا يمثل إضافة كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف: "حتى عندما لا تكون الكرة بين قدميه يخشون منه لأنهم يعلمون أنها عندما تُقطع ستكون خطيرة على مرماهم عندما يتم تسليمها إليه في مساحة فارغة، ونجحنا خلال هذا الموسم في تسجيل العديد من هذه الأهداف عن طريقه".

وأردف: "من الجيد اللعب معه على الطرف الأيمن، فكل ما عليك فعله أن تمنحه الكرة وهو سيقوم بالمطلوب، لو منحته الكرة 10 مرات ففي 9 منها سيقوم بشيء مختلف أو يحتفظ بالكرة بين قدميه على أقل تقدير".

كما امتدح المدافع الإنجليزي شخصية النجم المصري قائلا: "لقد أثبت شخصيته إلى الفريق، فهو دائما ما يكون سعيدا وفي حالة مزاجية جيدة ويملك طاقة إيجابية داخل الملعب وخارجه، وهو ما يجعل النادي أفضل".


تعليقات