رياضة

محمد صلاح يطالب كلوب بالتعاقد مع زميله في روما

الخميس 2018.1.18 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 538قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

طالب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، مدربه الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع البرازيلي إيمرسون بالمييري، الظهير الأيسر لفريق روما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، الذي سبق له اللعب معه عندما كان لاعبا بفريق العاصمة الإيطالية.

رياض محرز ومحمد صلاح الأعلى أجرا بين اللاعبين العرب في أوروبا

ويعاني الفريق الإنجليزي من أزمة في الجبهة اليسرى، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الإسباني ألبرتو مورينو، وهو ما دفع كلوب للاعتماد على الاسكتلندي أندرو روبرتسون بشكل أساسي في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، بالجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 4-3.


وكشفت صحيفة "فورزا روما" المهتمة بأخبار فريق العاصمة الإيطالية عن طلب صلاح من كلوب التعاقد مع البرازيلي، وهو ما دفع المدرب الألماني لتجهيز 17 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب.

وتزامل محمد صلاح مع إيمرسون في الفريق الإيطالي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد انتقال صاحب الـ23 عاما إلى "الجيلاروسي قادما من سانتوس البرازيلي، قبل أن يرحل "مو" إلى ليفربول بنهاية الموسم.

وسينافس ليفربول ناديي تشيلسي ويوفنتوس على ضم اللاعب، حيث أبدى الناديان اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن يدخل ليفربول على خط المفاوضات لمحاولة ضمه بعد ترشيح محمد صلاح.

يُذكر أن إيمرسون شارك مع الفريق الإيطالي في 47 مباراة منذ الانضمام إلى صفوفه في يناير الماضي، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

تعليقات