رياضة

محمد صلاح يطارد الرقم التاريخي لأسطورة ليفربول

الإثنين 2018.1.15 06:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1138قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح

بات الإنجليزي روبي فاولر، أسطورة ليفربول، الهدف القادم للمصري محمد صلاح، جناح "الريدز"، لتحطيم رقمه الناريخي مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعد حالة التوهج التي يعيشها منذ بداية هذا الموسم.

صحيفة كتالونية: محمد صلاح يزيد الضغوط على ميسي

ونجح محمد صلاح في معادلة رقمي الإنجليزيين ستيفن جيرارد ودانيل ستوريدج كأكثر اللاعبين تسجيلاً للفريق الإنجليزي في موسم واحد بـ24 هدفاً، بعد الهدف الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، الأحد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتلي فاولر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف لفريق ليفربول في موسم واحد بـ36 هدفاً، متفوقاً على الثنائي لويس سواريز وفيرناندو توريس اللذين نجحا في تسجيل 31 هدفاً.

وسيكون على محمد صلاح تسجيل 4 أهداف فقط لمعادلة رقم المهاجم الإنجليزي السابق لـ"الريدز" مايكل أوين، الذي نجح في تسجيل 28 هدفاً بموسم واحد، محتلاً المركز الرابع في القائمة.

يُذكر أن النجم المصري نجح في كسر الرقم القياسي لروبي فاولر بداية هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف في أول 12 مباراة خاضها مع "الريدز" ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً بفارق هدف على الرقم المميز الذي حققه فاولر أثناء لعبه للفريق الإنجليزي خلال نفس العدد من المباريات.

تعليقات