رياضة

صحيفة كتالونية: محمد صلاح يزيد الضغوط على ميسي

الأحد 2018.1.14 11:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1407قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي ومحمد صلاح

ليونيل ميسي ومحمد صلاح

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على الهدف الذي سجله المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في شباك مانشستر سيتي، معتبرةً أنه يزيد من الضغوط على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في سباق الفوز بالحذاء الذهبية.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على مانشستر سيتي

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه ليفربول في شباك مانشستر سيتي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 4-3.

واعتبرت الصحيفة أن هدف محمد صلاح ومن قبله هدفا الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، في شباك إيفرتون، السبت، يزيدان من الضغط على ليونيل ميسي، حيث بات الأرجنتيني يحتل المركز السادس في سباق الفوز بالحذاء الذهبي كأكثر لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلا للأهداف.

ويحتل هاري كين المركز الأول في القائمة بالتساوي مع الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، يليهما الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان بـ19 هدفا، ثم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، بـ18 هدفا، فيما يتواجد ميسي بالمركز السادس بـ16 هدفا.

يُذكر أن ميسي هو آخر الفائزين بالجائزة عن الموسم الماضي، بعدما احتل صدارة القائمة بتسجيله 37 هدفا، وكانت المرة الرابعة التي يحصل فيها على جائزة الحذاء الذهبي كأكثر اللاعبين فوزا بها بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد. 

تعليقات