رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة

الجمعة 2018.1.12 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 761قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول

توِّج المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب في صفوف "الريدز" عن شهر ديسمبر، ليحصد بذلك الجائزة للمرة الرابعة خلال 5 أشهر. 

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة

وأحرز صلاح 6 أهداف خلال 8 مباريات مع ليفربول بجميع البطولات خلال ديسمبر، حيث سجل الفرعون المصري 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز  بواقع هدفين أمام ليستر سيتي وهدف أمام كل من إيفرتون وبورنموث وأرسنال، بالإضافة إلى هدف أمام سبارتاك موسكو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا.

وقال صلاج لموقع ليفربول: "أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، وشعور جيد أن تفوز بهذه الجائزة، لأنك تبذل جهدا وتساعد الفريق للحصول على النقاط والوصول إلى هدفه".

وأضاف: "كما قلت من قبل، الشيء الأهم هو الفوز بالمباريات، ونسعى للفوز بكل مباراة ونحن نقدم أداء جيدا في الوقت الحالي ونحصد النقاط وفي وضعية جيدة ولا بد من مواصلة العمل".

وأتم: "أريد دائما مساعدة فريقي والتطوير من نفسي لذلك كل مباراة مهمة بالنسبة لي، والتسجيل في أول مباراة ديربي أخوضها أمام إيفرتون كان شيئا رائعا".

وكان صلاح حصل على جائزة لاعب الشهر في ليفربول في أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، كما توّج مطلع الشهر الجاري بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 والمقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي البريمييرليج بإحرازه 17 هدفا خلال 22 مباراة بالمسابقة، بفارق هدف عن المتصدر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، كما نجح النجم المصري في إحراز 23 هدفا خلال 29 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم.



تعليقات