رياضة

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة

الثلاثاء 2017.12.12 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

توج المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر نوفمبر، ليحصد بذلك الجائزة للمرة الثالثة خلال 4 أشهر. 

صلاح يحصد جائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي

وأحرز صلاح 8 أهداف خلال 6 مباريات مع ليفربول في شهر نوفمبر بجميع البطولات، بواقع هدف في مرمى ماريبور السلوفيني بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف في شباك تشيلسي بالجولة 13 من البريميير ليج، وهدفين في لقاءات وست هام وساثهامبتون وستوك سيتي بالجولات 11و12و14 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

كما حصل صلاح على جائزة أفضل هدف في شهر نوفمبر بفضل هدفه الأول الذي أحرزه في مرمى ستوك سيتي بالجولة 14 من البريميير ليج في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-0 وأحرز صلاح هدفين بعد دخول في اللقاء كبديل.

وقال صلاح لموقع ليفربول عقب تسلم الجائزة: "أنا سعيد للغاية للتتويج بهذه الجائزة مرة أخرى، لكن الأهم لنا هو مواصلة الفوز وتجميع النقاط".

أضاف صلاح "هو شيء جيد، لكننا نلعب بفريق مكون من 11 لاعبا، فعلينا تحقيق الانتصارات وهو الشيء الأهم".

وأتم لاعب ليفربول "لقد كان شهرا جيدا لي منذ بدايته، وأيضا موسم مميز مع ليفربول وهو ما يسعدني كثيرا".

وكان صلاح قد حصل على لاعب الشهر في ليفربول في شهر أغسطس وسبتمبر ونوفمبر، كما توج الإثنين بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" كأفضل لاعب إفريقي في 2017.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي البريميير ليج بإحرازه 13 هدفا خلال 16 مباراة مع ليفربول، كما نجح النجم المصري في إحراز 19 هدفا خلال 24 مع ليفربول بجميع البطولات.

تعليقات