رياضة

مانشيني: إنتر ميلان في حاجة إلى محمد صلاح

الخميس 2018.1.11 06:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 558قراءة
  • 0 تعليق
مانشيني يتحدث عن صلاح

محمد صلاح

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسي، أن فريقه السابق إنتر ميلان بحاجة للتعاقد مع لاعبين مثل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، خلال الفترة المقبلة، للعودة إلى المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

تحذير لكونتي من تكرار خطأ مورينيو مع محمد صلاح

ويحتل "النيراتزوري" المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر نابولي، و8 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.

وقال مانشيني، في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إن فريقا بحجم إنتر ميلان لا يمكنه فقط المنافسة على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، وإنما يجب أن ينافس على الفوز باللقب، ولذلك فهو في حاجة إلى لاعبين مثل محمد صلاح.

وتولى المدرب الإيطالي القيادة الفنية للإنتر في الفترة بين عامي 2004 و2008، ونجح خلال تلك الفترة في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي 3 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، بالإضافة إلى نسختين من كأس السوبر الإيطالي.

وأشار مدرب الفريق الروسي إلى أن فريقا بحجم إنتر ميلان في حاجة إلى لاعبين من نوعية مختلفة يمتازون بالسرعة وقادرين على القيام بالأدوار الهجومية والدفاعية على حدٍ سواء.

واعتبر مانشيني أن هذه الإمكانيات تتوافر في الثنائي محمد صلاح والبلجيكي دينيس ميرتينز، جناح فريق نابولي، خاصةً أنهما قادران على التسجيل بمعدل تهديفي يقترب من معدل إيكاردي.

يُذكر أن صلاح نجح في تسجيل 23 هدفا مع الفريق الإنجليزي منذ بداية هذا الموسم، منها 17 هدفا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل وصافة هدافي البطولة، بفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين نجم توتنهام.

تعليقات