رياضة

تحذير لكونتي من تكرار خطأ مورينيو مع محمد صلاح

الأربعاء 2018.1.10 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح بقميص تشيلسي

محمد صلاح

حذر توني جيل، محلل شبكة "سكاي سبورتس"، الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، من تكرار خطأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق السابق، عندما أطاح بالمصري محمد صلاح والبلجيكي كيفن دي بروين، قبل أن يتحولا لنجمين بفريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

رسالة وداع من محمد صلاح لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

ولعب محمد صلاح لفريق تشيلسي لمدة موسم واحد، فيما لعب دي بروين لمدة 6 أشهر، ولم يحصلا خلال تلك الفترة القصيرة على الفرصة المناسبة للظهور، ليرحلا عن الفريق اللندني إلى فريقي فيورنتينا الإيطالي وفولفسبورج الألماني، ليبزغ نجمهما ويصبحا من أبرز اللاعبين على الساحة العالمية.

وقال جيل إن كونتي قد يكرر خطأ مورينيو عندما يطيح بمهاجمه البلجيكي ميشي باتشواي من الفريق ويقبل ببيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدا أنه قد يكون مثل صلاح ودي بروين من حيث عدم تقديم المردود المناسب مع "البلوز" والتوهج عند الرحيل عن صفوفه.

وكانت عدة تقارير ربطت بين المهاجم البلجيكي الشاب وعدة فرق، أبرزها إشبيلية الإسباني، في ظل عدم اعتماد المدرب الإيطالي عليه بشكل أساسي، حتى مع إصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال المباريات الماضية، حيث كان يلجأ للاعتماد على الثنائي إيدين هازارد وويليان كمهاجمين وهميين.

يُذكر أن باتشواي شارك مع تشيلسي في 21 مباراة منذ بداية هذا الموسم، جاء في معظمها من على مقاعد البدلاء، ونجح في تسجيل 9 أهداف بمعدل هدف وحيد في كل 97 دقيقة.

تعليقات