رياضة

محمد صلاح وسيلة ريال مدريد للرد على انتقال كوتينيو لبرشلونة

الأربعاء 2018.1.10 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 883قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وكوتينيو في ليفربول

صلاح وكوتينيو في ليفربول

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى للرد على صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة الغريم الأزلي للريال، من خلال ضم المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول وأفضل لاعبي قارة إفريقيا في 2017.

رسالة وداع من محمد صلاح لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

وقالت صحيفة "ديلي أكسبريس" الإنجليزية في تقرير لها إن زين الدين زيدان مدرب الريال رغم عدم رغبته ضم لاعبين جدد خلال فترة انتقالات الشتاء في يناير إلا أنه يرى أن محمد صلاح هو الأنسب لفريقه في الوقت الحالي بالإضافة لاقتناع إدارة الميرينجي بإمكانيات اللاعب.

وأبرزت الصحيفة الإنجليزية أن المغالاة المالية من قبل إدارة توتنهام هوتسبير المتعلقة بتمسكهم بالمهاجم هاري كين جعلت إدارة الريال تفكر في صلاح.

وتحدثت تقارير في الصحافة العالمية مؤخراً أن إدارة السبيرز وضعت مبلغ 340 مليون يورو من أجل الموافقة على انتقال هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه نجح صلاح في تسجيل 17 هدفاً في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز كثاني أفضل هداف في الدوري خلف كين نفسه.

وارتبط ريال مدريد مؤخراً بالعديد من المهاجمين بعيداً عن كين وصلاح مثل ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان وتيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج.

يذكر أن كوتينيو انضم للبارسا مقابل 160 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية كأغلى صفقة في تاريخ البارسا مما زاد من القوة الهجومية للفريق الكتالوني والتي تضم عثمان ديمبلي وليونيل ميسي ولويس سواريز.

على الجانب الآخر أكدت الصحيفة أن الفرنسي كريم بنزيمة فقد ثقة إدارة ريال مدريد في إمكانياته، بالإضافة لعدم تسجيل كريستيانو رونالدو إلا 4 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم.

تعليقات