رياضة

فيليبي كوتينيو: أسرتي أنقذتني من جحيم إنتر ميلان

الأربعاء 2018.1.10 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي فيليبي كوتينيو

البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة

كشف البرازيلي فيليبي كوتينيو المنتقل مؤخرا إلى فريق برشلونة، عن معاناته الكبيرة وقت أن كان لاعبا ضمن صفوف إنتر ميلان، قبل انضمامه إلى ليفربول.

رسالة وداع من محمد صلاح لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

وأكد كوتينيو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه اتخذ قرارا لم يكن موفقا بالانتقال إلى الإنتر في سن مبكرة لم تتجاوز الـ 16 عاما آنذاك، مضيفا "كنت على وشك الموت بسبب حالتي النفسية السيئة هناك لولا دعم أسرتي".

وأضاف "كنت أتخيل أني مسيرتي الكروية ستأخذ منحنى آخر بمجرد توقيع عقد مع إنتر، لكنني كنت صغيرا جدا، وصُدمت بثقافة مختلفة في إيطاليا عنها في معظم الدول الأخرى".

وأشار كوتينيو إلى أن صعوبة أخرى واجهته عندما انتقل إلى الإنتر، وهي أن "النيراتزوي" كان يضم مجموعة مميزة من اللاعبين خلال تلك الفترة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه استفاد كثيرا من التجربة رغم صعوبتها.

ولعب كوتينيو ضمن صفوف إنتر ميلان منذ عام 2008، وانتقل على سبيل الإعارة إلى فاسكو دي جاما البرازيلي (2008-2010)، ثم إسبانيول الإسباني وانضم إلى ليفربول في 2013 حتى يناير الحالي.

وأتم اللاعب البرازيلي إجراءات انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة في الأسبوع الماضي، قادما من ليفربول في صفقة قياسية في تاريخ الناديين بلغت قيمتها 160 مليون يورو.


تعليقات