رياضة

تقارير .. جريزمان يلحق بكوتينيو في برشلونة

الثلاثاء 2018.1.9 03:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 679قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، من الانتقال لفريق برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

جريزمان يطلب راتبا خياليا للانتقال إلى مانشستر يونايتد

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إسبانيا" أن جريزمان قد يلحق بالبرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب ليفربول السابق، الذي انتقل للنادي الكاتالوني في الميركاتو الشتوي الحالي مقابل 160 مليون جنيه إسترليني ليكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ الكرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي برشلونة يشعرون بالتفاؤل فيما يخص  ضم جريزمان، على الرغم من المفاوضات المكثفة لنادي مانشستر يونايتد لضم الدولي الفرنسي.

وكان مسؤولو أتلتيكو مدريد قد تقدموا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد برشلونة؛ بسبب مفاوضته السرية مع جريزمان الذي جدد الصيف الماضي عقده مع "الروخيبلانكوس" حتى 30 يونيو 2022، وبات مرتبطا بعقد سارٍ طويل المدة.

ويوجد شرط جزائي في عقد النجم الفرنسي مع الفريق الإسباني، تبلغ قيمته 89 مليون إسترليني، وهو ما يسهل من تعاقده مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك أنطوان جريزمان في 22 مباراة مع أتلتيكو مدريد بجميع البطولات هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف وصنع 6 خلال 1816 دقيقة مشاركة.

تعليقات