رياضة

جريزمان يطلب راتبا خياليا للانتقال إلى مانشستر يونايتد

الإثنين 2018.1.8 03:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان

يرغب الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني للانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد صعوبة انتقاله إلى برشلونة في الصيف المقبل، عقب تعاقد الفريق الكتالوني مع البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول.

برشلونة يعلن الاتفاق على ضم فيليبي كوتينيو في صفقة تاريخية

ونجح برشلونة في التعاقد مع كوتينيو من فريق ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، ليكون جريزمان بعيدا عن الانتقال للفريق الكتالوني في الصيف المقبل بعد ازدحام المراكز الهجومية بالعديد من اللاعبين المميزين.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلا عن مصدر من "أولد ترافورد" أن مطالب اللاعب تغيرت عما كانت عليه في الصيف الماضي، عندما كان جريزمان قريبا من الانتقال لـ"الشياطين الحمر"، وما تم الاتفاق عليه سابقا لم يعد مناسبا لطموح اللاعب في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر أن النادي الإنجليزي عرض على اللاعب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 290 ألف جنيه إسترليني، ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، وهو ما رفضه جريزمان الذي طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني.

واعتبر أن الرقم المطلوب من جريزمان مبالغ فيه ولا يستطيع النادي تحمله، مؤكدا أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد معه، ولكن الراتب الحالي يعتبر كبيرا للغاية.

ويوجد شرط جزائي في عقد النجم الفرنسي مع الفريق الإسباني، يبلغ قيمته 89 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يسهل من تعاقد الفريق الأحمر مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يتبقى الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية في عقده مع الفريق.

تعليقات