رياضة

محمد صلاح واثق من تألق ليفربول أمام مانشستر سيتي

السبت 2018.1.13 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 881قراءة
  • 0 تعليق
صلاح نجم ليفربول

المصري محمد صلاح

أعرب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن شغفه بالمشاركة في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه يفضل خوض مثل هذه المواجهات، مؤكدا أن فريقه سيقدم مباراة كبيرة أمام متصدر "البريمييرليج".

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة

ويلتقي الفريقان على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرى صلاح حوارا مع الموقع الرسمي لناديه (السبت)، قال فيه إن المواجهات الكبرى أمام فريق مثل السيتي تمثل شيئا مختلفا بالنسبة للجماهير وبالتالي اللاعبين.

ويعتقد صلاح أن المباراة ستحمل طابعا من الإثارة والندية بالنظر لما يقدمه الفريقان من مستويات جيدة في مختلف بطولات الموسم الحالي.

وأبدى اللاعب المصري المتألق ثقة كبيرة بقدرة ليفربول على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام منافس قوي، بقوله "هم يلعبون بشكل رائع، لكن بالنسبة لي أفكر فيما يقدمه فريقي فقط، أنا واثق من قدرتنا على تحقيق نتيجة جيدة في اللقاء".

وأشار صلاح إلى أن فريقه سيخوض المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، لا سيما أن ليفربول خاض 16 مباراة بالدوري في "الأنفيلد" فاز في 10 منها وتعادل 6 مرات.

وفي هذا الصدد، قال أفضل لاعب في أفريقيا: "أنا أحب اللعب على ملعبنا وسط الأجواء الرائعة في أنفيلد، نشعر هنا بالمزيد من الثقة بفضل الدعم الجماهيري، نشعر وكأننا نمتلك 12 لاعبا".

تعليقات