رياضة

كاراجر: محمد صلاح صاحب أفضل انطلاقة في تاريخ ليفربول

الأحد 2018.1.14 11:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح

أثنى الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، على المصري محمد صلاح، جناح الفريق، معتبرا أنه صاحب أفضل انطلاقة في تاريخ النادي.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على مانشستر سيتي

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر في مباراة مانشستر سيتي، الأحد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 4-3.

وقال كاراجر في تحليله لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أتذكر أي لاعب في تاريخ ليفربول قدم بداية أفضل من تلك التي يقدمها محمد صلاح مع النادي منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي".

وانتقل الجناح المصري من روما إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ونجح منذ ذلك الحين في تسجيل 24 هدفا، منها 18 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل وصافة هدافي البطولة بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

ورفض كاراجر اعتبار بداية الأوروجوياني لويس سواريز الأفضل في تاريخ النادي، مؤكدا: "قد يكون سواريز الصفقة الأفضل للنادي في السنوات الأخيرة، ولكني أتحدث عن بداية اللاعب بمجرد انضمامه للنادي.

يُذكر أن سواريز لعب لفريق ليفربول في الفترة بين عامي 2011 و2014، ونجح خلال تلك الفترة في المشاركة بـ133 مباراة، سجل فيها 82 هدفا وصنع 53 آخرين، ولكنه لم يسجل في موسمه الأول سوى 17 هدفا فيما ساهم في صناعة 11 آخرين.

تعليقات