رياضة

محمد صلاح على بعد خطوة من رقم قياسي جديد مع ليفربول

السبت 2018.2.3 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1034قراءة
  • 0 تعليق
صلاح نجم ليفربول والدوري الإنجليزي

محمد صلاح

أصبح الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، على بعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته مع "الريدز"، حال نجاحه في هز شباك توتنهام خلال المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين (الأحد) على "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج). 

محمد صلاح يتفوق على ميسي في سباق أسرع لاعبي العالم

محمد صلاح ورياض محرز ضمن أفضل 5 لاعبين بالدوري الإنجليزي
وقالت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية إن محمد صلاح سيكون أسرع لاعب في تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً في موسم واحد بـ"البريمييرليج"، حال تسجيله في شباك توتنهام في مباراة (الأحد). 

وأضافت الشبكة البريطانية أن فيرناندو توريس ودانييل ستوريدج لاعبي ليفربول السابقين تمكنا من الوصول لتسجيل 20 هدفاً فى 27 مباراة بالمسابقة، بينما تمكن محمد صلاح من تسجيل 19 هدفاً فى 24 مباراة حتى الآن، لذلك سيحطم هذا الرقم حال التسجيل أمام توتنهام.

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريمييرليج الموسم الحالي برصيد 19 هدفاً، خلف هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ21 هدفاً.

يشار إلى أن صلاح خاض 33 مباراة مع الريدز في مختلف البطولات سجل خلالها 26 هدفاً وصنع 9 أخرى، ليصبح نجم الفريق الأول حتى هذه اللحظة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تعليقات