رياضة

ألونسو يشيد بالثلاثي صلاح وماني وفيرمينو

السبت 2018.2.3 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 577قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وفيرمينو وماني

الثلاثي صلاح وفيرمينو وماني

أشاد تشابى ألونسو، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، بثلاثي هجوم الليفر المكون من المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو مانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثلاثي مع "الريدز" هذا الموسم، وتسجيلهم للعديد من الأهداف.

مدرب ليفربول يوضح حقيقة "غيرة" ماني من محمد صلاح

قال ألونسو في تصريحات للصفحة الرسمية لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الثلاثي صلاح وفيرمينو وماني ليسوا من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي فقط، بل في أوروبا كلها، حيث إنهم يسجلون الكثير من الأهداف.

ألونسو

وأضاف لاعب الوسط الإسباني المعتزل: "أحب مشاهدة الثلاثي في الملعب، وبالأخص محمد صلاح الذي يسجل في كل مباراة تقريباً، فهو يمتلك سرعة كبيرة، تؤهله للعب في أكبر أندية العالم".

واختتم حديثه قائلاً:" أعتقد أن ليفربول قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإنهاء الموسم المحلي في مركز متقدم، فهو يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين".

أنشيلوتي: محمد صلاح سيقود ليفربول للتقدم في دوري أبطال أوروبا

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة خلف مانشستر يونايتد الثاني بـ53 نقطة. 

جدير بالذكر أن صلاح شارك في 33 مباراة مع الليفر هذا الموسم سجل خلالها 26 هدفاً وصنع 9 أهداف، في حين خاض فيرمينو 34 مباراة أحرز خلالها 19 هدفاً وصنع 10 أهداف، بينما شارك ماني في 25 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7.

تعليقات