رياضة

مدرب ليفربول يوضح حقيقة "غيرة" ماني من محمد صلاح

الجمعة 2018.2.2 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 482قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني لاعبي ليفربول

دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن لاعبه السنغالي ساديو ماني، نافيا كل ما أثير مؤخرا حول "غيرته" من الدولي المصري محمد صلاح، المتألق مع "الريدز" خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح يتفوق على رياض محرز في استفتاء "فرانس فوتبول"

واعترف كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، بأن مستوى ماني ربما يكون متراجعا بعض الشيء في الموسم الحالي، لكنه لا يزال يمثل تهديدا كبيرا على دفاعات الفرق المنافسة، على حد قوله.

وأضاف: "صحيح أن ماني كانت لديه فرصتان للتسجيل في مرمى هدرسفيلد خلال المواجهة الأخيرة بالدوري، لكن ليست لديّ أي مشكلة، خاصة مع الفوز الكبير بثلاثية دون رد".

وشدد كلوب على قوة العلاقة التي تربط ماني بمحمد صلاح، بقوله: "هما من أقرب اللاعبين لبعضهما في فريق ليفربول، أعتقد أن ماني يحب اللعب بجوار صلاح، لا مشكلة إطلاقا في هذا الأمر".

يُذكر أن صلاح شارك في 24 مباراة مع ليفربول في الدوري حتى الآن، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 6، مقابل 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة لماني مع الفريق.

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 متفوقا على ماني الذي حل ثانيا، وجاء الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند السابق المنتقل مؤخرا إلى أرسنال في المركز الثالث.

تعليقات