رياضة

روني: محمد صلاح نقل ليفربول لمستوى آخر

الثلاثاء 2018.2.6 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

أشاد الإنجليزي واين روني، مهاجم إيفرتون الحالي ومانشستر يونايتد السابق، بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول، مؤكدا أنه نجح في نقل الريدز لمستوى آخر من المنافسة هذا الموسم.

رقم تاريخي لصلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

لاعب ليفربول الأسبق: محمد صلاح يساوي 100 مليون إسترليني

وقال روني، خلال حوار له مع قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "محمد صلاح لاعب رائع، ويساعد فريقه دائما، وقد نجح في نقل ليفربول لمستوى آخر".

وأضاف روني: "ليفربول أصبح فريقا خطيرا ولديه لاعبون أصحاب سرعات كبيرة مثل صلاح وفيرمينيو وماني.. ففيرمينو يعمل بجد وينجح في استخلاص الكرة لفريقه كثيرا، وهو ما يريده الفريق للقيام بالهجوم المرتد وتسجيل الأهداف".

وتابع روني أن "الثلاثي الهجومي الحالي في ليفربول الذي يضم محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو وساديو ماني لم يصل بعد إلى قوة الثلاثي الهجومي الأسبق في مانشستر يونايتد الذي ضم روني وكريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز، بسبب أنهم لم يصلوا إلى منصات التتويج حتى الآن".

واين روني مهاجم إيفرتون

محمد صلاح على بعد خطوة من رقم قياسي جديد مع ليفربول

وتابع: "الثلاثي الذي لعبت معه في يونايتد يتفوق على الثلاثي الحالي في ليفربول؛ بسبب أن الفريق وقتها امتلك دفاعا قويا ساعده على تحقيق الانتصارات والتتويج البطولات، بخلاف ليفربول".

واختتم روني: "إذا أراد ثلاثي هجوم ليفربول الوصول لما وصلنا إليه من قبل في مانشستر يونايتد فعلى فريقهم أن يمتلك دفاعا قويا لتحقيق ذلك".

تعليقات