رياضة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح لن يُقلّد كوتينيو لهذا السبب

الأربعاء 2018.2.7 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة ليفربول يشيد بمحمد صلاح

أسطورة ليفربول يمدح محمد صلاح

أشاد إيان راش الهداف التاريخي لنادي ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الحالي، وبالمستويات المذهلة التي يقدمها مع "الريدز" خلال هذا الموسم، وخاصة بعد تسجيله هدفين في تعادل فريقه الأخير أمام توتنهام بالجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحقق حلم طفل حضر أول مباراة في حياته

قال راش في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "محمد صلاح لاعب رائع، ولم أتوقع تسجيله لهذا الكم الرهيب من الأهداف في 26 جولة فقط من البرمييرليج".

أضاف أسطورة ليفربول "أحب مشاهدة طريقة لعب صلاح، فهو يسجل أهدافا رائعة وممتعة، وأصبح نجم الفريق الأول، وهذا شيء لا يمكن تعويضه".

وتابع "صلاح وضعه يختلف عن فيليبي كوتينيو؛ لأن لاعبي أمريكا الجنوبية يحلمون دائما باللعب في ريال مدريد أو برشلونة من أجل الفوز بالكرة الذهبية".

نجم ليفربول السابق: حالة واحدة تبعد صلاح عن ريال مدريد وبرشلونة

واختتم حديثه "اما صلاح فهو لاعب مصري، علينا أن نجعله يشعر في ليفربول كأنه في بيته، فهو يريد اللعب هنا.. الجمهور يحبه وهو يتألق من أجل هذا، علينا الحفاظ عليه هنا لسنوات".

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض 34 مباراة مع ليفربول خلال هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا، وصنع 9 آخرين، ويحتل وصافة ترتيب هدافي البرمييرليج برصيد 21 هدفا، خلف هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ22 هدفا.

تعليقات