سياسة

ضياء رشوان يزور مكتب "العين الإخبارية" بالقاهرة لعرض برنامجه الانتخابي

استعدادا لانتخابات نقابة الصحفيين المصرية

الجمعة 2019.3.1 01:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
ضياء رشوان في مكتب "العين الإخبارية" بالقاهرة

ضياء رشوان في مكتب "العين الإخبارية" بالقاهرة

أجرى ضياء رشوان المرشح على منصب نقيب الصحفيين في مصر، الخميس، زيارة إلى مقر مكتب "العين الإخبارية" في القاهرة.

تأتي زيارة رشوان الذي يتولى أيضاً منصب رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، تقديرا منه لشركة المجال للإعلام، والعاملين في "العين الإخبارية".


والتقى المرشح على منصب نقيب الصحفيين في مصر، الدكتور عاطف سعداوي مدير مكتب "العين الإخبارية" بالقاهرة، وعرض برنامجه الانتخابي على الزملاء الصحفيين، وذلك ضمن جولاته الميدانية على المؤسسات الصحفية في مصر.


وقال رشوان في لقائه مع الصحفيين بمكتب "العين الإخبارية" بالقاهرة، إنه يسعى من خلال ترشحه على منصب نقيب الصحفيين المصريين، إلى توفير بيئة عمل صحية تساعد على عودة تأثير وقوة الصحافة في مصر، مؤكدا أنه يسعى إلى تحسين حالة الصحفي المصري، حتى يستطيع ممارسة مهامه بشكل مهني.


وشدد في الوقت نفسه على أن برنامجه يسعى لتطوير نقابة الصحفيين المصرية، من خلال توسيع روافد تمويلها، وتطوير بنيتها بما يساعد على صقل مهارات الصحفيين المصريين.

وهنا تقدم رشوان بجزيل الشكر والتقدير للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مساهمته في تأسيس معهد التدريب والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين المصرية في القاهرة بقيمة 50 مليون جنيه.


وتنعقد الجمعية العمومية لانتخابات نقابة الصحفيين المصرية، غدا الجمعة، وذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.

ويبدأ التصويت عقب اكتمال النصاب القانوني للعمومية، بحضور نصف عدد الأعضاء +1، كما يبدأ الفرز وإعلان النتيجة في نفس اليوم.

تعليقات