رياضة

دياز يكرر سيناريو أسينسيو مع برشلونة

الأربعاء 2019.1.9 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم دياز

إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد

كرر إبراهيم دياز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجديد، سيناريو مواطنه ماركو أسينسيو، الذي انتقل إلى الفريق الملكي، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى غريمه التقليدي برشلونة بمبلغ بسيط.

جوارديولا يودع إبراهيم دياز بكلمات قاسية

وأعلن ريال مدريد، الأحد، تعاقده مع إبراهيم دياز قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي بدءًا من الانتقالات الشتوية الحالية، بعد رفض تجديد تعاقده مع النادي السماوي، قبل أن يتم تقديمه لاعبا للفريق، الإثنين.

ماركو أسينسيو

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي برشلونة كان قريبا من التعاقد مع إبراهيم دياز في عام 2012، عندما كان لاعبا في ناشئي مالاجا الإسباني، وكانت كل الأمور قد حسمت تقريبا، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وفي عام 2013 دخل مانشستر سيتي على خط المفاوضات مع مالاجا للحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني، ونجح في التعاقد معه مقابل 300 ألف يورو فقط، لينتقل بعد 6 سنوات إلى ريال مدريد مقابل 15 مليون يورو.

الأمر نفسه تكرر مع ماركو أسينسيو عندما كان لاعبا لفريق ريال مايوركا الإسباني في عام 2014، حيث رفض النادي الكتالوني التعاقد معه مقابل 4.5 مليون يورو، لينتقل فيما بعد إلى ريال مدريد مقابل 4 ملايين فقط.

وأدى أسينسيو دورا رئيسيا في فوز ريال مدريد بالعديد من البطولات خلال المواسم الماضية بعد عودته من الموسم الذي قضاه معارا إلى إسبانيول، أبرزها الدوري الإسباني، الموسم قبل الماضي، ودوري أبطال أوروبا في نسختيه السابقتين.

تعليقات