رياضة

بني ياس يتوج بكأس الشباب بالفوز على دبا الحصن

الخميس 2018.4.26 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
فريق بني ياس

بني ياس بعد الفوز بكأس الشباب

توج فريق بني ياس ببطولة كأس الشباب، بالفوز على نظيره دبا الحصن بنتيجة 4-2، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء الخميس، على ملعب "ذياب عوانة" بالخوانيج في دبي، ليتوج "السماوي" بلقب الكأس.

بني ياس يعترض على نظام الصعود الجديد للدوري الإماراتي

سجل أهداف "السماوي" أحمد محمد المرزوقي، لاعب دبا الحصن، في الدقيقة الـ34 بالخطأ في مرماه، وحازم فايز محنايه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وعبدالله حسن بوعشوان في الدقيقة 49، وعلي عوانه المصعبي في الدقيقة الـ75، بينما سجل هدفي دبا الحصن، اللاعب أحمد نيانجادو في الدقيقتين الـ3 والـ84.

بدأ الشوط الأول للمباراة بخطة هجومية ضاغطة لفريق دبا الحصن، واستمر بعدها "السماوي" في محاولات هجومية لإدراك التعادل، أما في الشوط الثاني للمباراة، واصل بني ياس ضغطه بعد تحقيق التعادل.

وفي مراسم التتويج، سلم كلٍ من خليفة الغفلي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، وحسن عبدالوهاب القواضي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المسابقات، وإبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وخالد عبيد، عضو لجنة المسابقات، كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى الجهاز الفني والإداري ولاعبي بني ياس، في حين تسلم لاعبو دبا الحصن ميداليات المركز الثاني الفضية، كما تم تتويج نادي بني ياس بدرع دوري الشباب، بعد فوزه باللقب الأسبوع الماضي.

تعليقات