رياضة

دبا يتعادل مع الجزيرة.. والوصل يصعق الفجيرة في الدوري

الخميس 2018.11.1 08:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
 الجزيرة ودبا الفجيرة

من مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة

خطف فريق دبا الفجيرة تعادلا قاتلا من ضيفه الجزيرة بنتيجة (3-3)، فيما حقق الوصل فوزا كبيرا على نظيره الفجيرة بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وارتفع رصيد الجزيرة للنقطة الـ16 في المركز الثالث متساويا مع العين صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، وخلف الشارقة صاحب الصدارة بـ20 نقطة، فيما رفع دبا الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الرابع عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

وافتتح علي أحمد مبخوت التسجيل في المباراة لفريق الجزيرة بعد 9 دقائق من بداية اللقاء، قبل أن يحرز درويش محمد هدف التعادل في الدقيقة الـ29، ولم ينتظر مبخوت سوى دقيقتين فقط، ليضيف الهدف الثاني للضيوف، لكن جمعة مسعود شوكا سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ41 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ62، سجل خلفان مبارك الرازي الهدف الثالث للجزيرة ليعطي فريقه الأفضلية، حتى جاءت الدقيقة الـ94 ليسجل إدريس فتوحي هدف التعادل لدبا ويقتنص لفريقه نقطة غالية.

وفي مباراة أخرى، حقق الوصل فوزا كبيرا على نظيره الفجيرة بنتيجة (6-3)، في إطار منافسات الجولة ذاتها.

ونجح المحترفان فابيو دي ليما وكايو كانيدو كريا في اقتناص الفوز للوصل، حيث تمكن كل منهما من تسجيل 3 أهداف "هاتريك" من سداسية الفريق.

وجاءت أهداف كايو في الدقائق 15 و46 و88، بينما سجل دي ليما أهدافه في الدقائق 43 و69 و95 من عمر اللقاء.

بينا سجل أهداف الفجيرة كل من خالد عبدالله في الدقيقة الـ64 وهلال سعيد المسماري في الدقيقة الـ76 وعمر كوسوكو في الدقيقة الـ94.

بذلك الفوز رفع الوصل رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الفجيرة عند النقطة الـ11 في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

تعليقات