رياضة

ديشامب يدافع عن جريزمان

الأربعاء 2017.8.30 10:16 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
ديشامب يدافع عن جريزمان

ديشامب وجريزمان

دافع ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن لاعبه أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إزاء الانتقادات بسبب هبوط مستواه، في الوقت الذي تنبأ فيه أن يدخل منتخب هولندا المباراة بهجوم كبير وذلك خلال مواجهة الفريقين الخميس ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. 

وقال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (فرنسا الدولي) "لقد كان منهكا للغاية بنهاية الموسم الماضي، ولكني أثق تماما في قدراته. لقد بدأ لتوه موسما جديدا. لست قلقا عليه".

وواجه صاحب الـ26 عاما انتقادات عديدة في فرنسا بسبب عدم قدرته على الحفاظ على مستواه خلال مواسم سابقة، وتركيزه على الحملات الإعلانية التي يقدمها أكثر من الملعب.

وكانت قصة شعر مهاجم "الروخيبلانكوس" هي آخر الموضوعات التي أثارت جدلا بين مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما داخل فرنسا.

وأشار ديشامب "هذا أمر طبيعي. ولكني لست هنا للحديث عن قصات شعر اللاعبين. إنهم يغيرون مظهرهم باستمرار. إذا كان الأمر يروق لزوجته ولابنته، فهذا هو الأهم".

ووصف ديشامب هولندا بأنها منتخب يحب الاستحواذ على الكرة ويمتلك لاعبين بإمكانيات هجومية كبيرة في إشارة إلى الثلاثي المخضرم آريين روبن وويسلي شنايدر وروبن فان بيرسي.

ويرى مدرب فرنسا أن مواجهة الخميس تعتبر مصيرية أكبر لهولندا، إلا أنه أكد أن هدفهم هو الفوز بأي مباراة للبقاء في صدارة المجموعة والتأهل مباشرة لمونديال روسيا 2018.

وتحتل فرنسا المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف السويد، صاحبة الصدارة، بينما تأتي هولندا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

تعليقات