رياضة

كوستا مهدد بالغياب أمام أرسنال

الجمعة 2018.4.13 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
كوستا نجم أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد

باتت مشاركة دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد في مباراتي قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال محل شك كبير، بعد تشخيص حالته بأنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

الإصابة تبعد دييجو كوستا عن أتلتيكو مدريد في مواجهة كوبنهاجن

واضطر كوستا لمغادرة أرض الملعب في بداية الشوط الثاني في خسارة فريقه صفر-1 على ملعب منافسه سبورتنج لشبونة (الخميس)، والتي تأهل بعدها الفريق الإسباني للدور قبل النهائي بالفوز بمجموع المباراتين 2-1.

وقال النادي في بيان "عقب العودة إلى مدريد أجرى الفريق الطبي عدة فحوص للمهاجم، وكشف التقرير ان اللاعب يعاني من شد في عضلات الفخذ الخلفية للساق اليسرى، وستحدد إمكانية مشاركته وفق تطور الإصابة".

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفا على أرسنال في ذهاب قبل النهائي يوم 26 أبريل، بينما ستقام مباراة العودة على ملعب واندا متروبوليتانو في الثالث من مايو.

وهز كوستا شباك أرسنال خلال مواسمه الثلاثة التي قضاها في تشيلسي، إذ أحرز أهدافا في فوزين حققها النادي اللندني على فريق المدرب أرسين فينجر في الدوري، كما تسبب في طرد المدافع جابرييل باوليستا في الفوز 2-صفر.

كما سجل كوستا، الذي عاد لصفوف أتلتيكو مدريد العام الماضي وأحرز مع فريقه الجديد 6 أهداف في 18 مباراة هذا الموسم، هدف تشيلسي الوحيد في الخسارة 1-2 أمام أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 2017.

تعليقات